Thursday, October 13, 2016

Fourzero ethically made newborn baby clothes and accessories queensland australia ، baby wear stores





+

كارولين - Fourzero أنا مصمم وراء طفلي ارتداء العلامة التجارية Fourzero. أنا تصميم وتصنيع الطفل أساسيات أخلاقيا في أستراليا. لدي مهنة العقد كممرضة أطفال ورضع العناية المركزة وشغفي حقا هو مساعدة الأطفال على البقاء مريحة، واستقر وآمنة. حملي الرحلة. الطريق إلى الحمل ليس دائما سهلا كما كنت قد خططت! بدأت رحلتنا قبل عشر سنوات فقط قبل أن تزوجت، لقد كنت مع زوجي، اندي، منذ ما يقرب من 19 عاما حتى الآن والتي واجهناها، واشتبكت والتغلب على العديد من العقبات لتصبح الأسرة. كان عمري 25 سنة عندما بدأنا رحلتنا وفي 35 سنة لدينا معجزة الحمل الخاصة بنا مع الطفل منطقتنا هو الحقيقية القادمة !! جئت من حبوب منع الحمل قبل 3 أشهر تزوجنا في سبتمبر 2005، وكنت أعرف أنه يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لجسمك للعودة إلى متزامنة في محاولة لأسرة. كان لي دائما فترات طويلة الثقيلة وكان لدينا ما تعانيه التي كان لي بطانة الرحم. بعد 6 أشهر من شيء كنت اعلم انه للحصول على فحص من قبل الطبيب. أنا جدا في تناغم مع جسدي، وكان لي كان الشعور الغريزي لا شيء هادئ كما ينبغي أن يكون. في الوقت الذي كنا قد انتقلت للتو إلى سويسرا وبمساعدة ومشورة من وجهة نظري GP والأصدقاء وجدت واحدة من أبرز أطباء التوليد وأمراض النساء في منطقتنا. هذا هو عندما ننتهي مرح جولة الذهاب من الهاوية بدأت الخصوبة. أسميها هذا لأن هناك العواطف، والارتفاعات، أدنى المستويات والمتطرفة التي لم تعرفها كشخص، زوجين أو العلاقة التي كان لدينا لقاء للوصول الى لدينا ناجحة جولة التلقيح الاصطناعي في عام 2015. الخصوبة إحضار الكثير من المشاعر أنه ليس مضحكا، وعلاقاتك الحصول على اختبار لأنك حد سواء يجب أن تصبح الخنازير غينيا حيث دفعت بك، حث، مطعون وتذهب من خلال عدد من الاختبارات فقط لمعرفة ما قد يكون أو لا يكون مشكلة. بعد وابل من الاختبارات تقرر في عام 2006 أن نبدأ Chlomid. Chlomid دواء التحفيز الذي يجعلك الإباضة وصبي أنها لا تجعل تذهب مجنون قليلا مع الهرمونات. شعرت حرفيا مثل مشهد من عصير خنفساء حيث رأسي قد تقلصت وكان جسدي حجم منتظم - يبدو أن هذا هو أحد الآثار الجانبية شيوعا وجسمك يحاول معالجة وابل من الهرمونات الزائدة وترشيد ما يجري. كانت العواطف المكثفة وأنا لن أعترف أنني أصبحت مجنون قليلا في بعض الأحيان في ال 12 شهرا المقبلة. كان Chlomid ليس هو الحل الصحيح بالنسبة لنا وكان علينا أن نتحرك إلى الخطوة التالية من hysterosalpingogram (صبغة الأشعة السينية) في بلدي قناة فالوب وتنظير البطن. علاقتك مع شريك حياتك لدخول أي مرحلة من مراحل اختبار الخصوبة والعلاج في كل الصدق لابد من صخرة صلبة. وسيتم اختبار إلى نقطة أبعد وهذا يضر كثيرا في بعض الأحيان. لدي الرجل أكثر من المدهش في حياتي الذي شهد كل ذلك، تم اختبار بقدر ما يمكن أن يدفع له، وأنا أفعل بجدية أحب عظام لجنة نهر الميكونج. هو بلدي التعقل، صخرتي ولي شخص الدعم عندما تكون الأمور جيدة، سيئة وقبيحة. أندي يعرف متى لقد كان بما فيه الكفاية، وقال انه يعرف متى عليه أن أقول ما يكفي كنت بحاجة الى وقت الخروج وأنا ممتن لدرجة أنه يحبني كثيرا أن أقول حقا بذلك. كان مثال عندما عرف اندي قبل فعلت ذلك أنا بحاجة إلى استراحة عندما التحق لي في الوقت مدرب التزلج على الجليد في عام 2009 هربا حرفيا الحياة وشفاء لمدة ستة أشهر. كنا في خضم علاج العقم منذ ما يقرب من ثلاث سنوات. وقد قيل لنا قبل ثلاثة أشهر أن الطريقة الوحيدة التي يمكنني أن نتصور أي وقت مضى كانت من خلال التلقيح الاصطناعي وأنا كسرت عاطفيا وجسديا. في هذا الوقت كانت عائلتي وثيقة أو وثيقة شبكة من الأصدقاء إما إلى طفلهما الثاني أو الثالث، وكنت لا تزال تعمل كممرضة الرعاية المركزة لحديثي الولادة. لدي شغف الطبيعية للأطفال الرضع ومساعدة الأسر هذا هو المكان الذي ينبع بلدي الأعمال Fourzero من عندما كنت في حاجة اختبارات الخصوبة أو الامتحانات تجد الطبيب الذي كنت تشعر بالسعادة مع، وتكلفة هائلة وفي نهاية المطاف أفضل مشورة لدي هو يتسوق حتى تجد فريقا كنت سعيدا مع. كنت أتمنى لو كان يعرف هذا في البداية. الفريق يصبح شمل الكثير انه مجنون وأنت تفعل نراهم كثيرا حتى إذا كنت لا تحب لهم انها أبدا تجربة مريحة. وhysterosalpingogram (HSG) هو اختبار الأشعة السينية أن ينظر إلى داخل الرحم وقناتي فالوب والمنطقة المحيطة بها. لقد كان هذا الإجراء القيام به مرات عديدة مستيقظا في سويسرا ومنذ انتقاله الى استراليا قبل 5 سنوات أصبح واضحا أنه ليس ممارسة نفذت في اليقظة ومخدرا تفعل عادة، وبالتأكيد لا يزيد عن مرة واحدة أو مرتين! كل ما يمكنني قوله هو أنه يؤذي مثل الجحيم ونعم شعرت مشهد فيلم الرعب لقد عوضت طريقي على طاولة الفحص المعدنية. ولكنك كما يخبرك طبيبك، ولقد كان الأصدقاء الذين كان لهذا الإجراء في سويسرا أيضا حيث كنا نعرف لا فرق. ولكن الحمد النجوم محظوظا إذا كنت بحاجة إلى هذا الإجراء في أستراليا أنها سوف تدق لكم تحت التخدير العام. وجدت هذا الإجراء صبغ كنت قد منعت قناتي فالوب ندوب وبطانة الرحم واسعة النطاق. وتنظير البطن هو التدخل الجراحي حيث من خلال خضوعه لعملية جراحية لطبيب التوليد وأمراض النساء تبدو في بطنك والمبيض وقناة فالوب. في هذا الوقت على أول عملية جراحية لي في سويسرا حاول الطبيب لتجريد أنابيب ظهري وفتحها - كما تبين في وقت لاحق من هذا الإجراء وعدد قليل من مضاعفات أخرى على مسار قتل ما يقرب لي! واصلنا مع العلاج والتوصيات في سويسرا لمدة 5 سنوات في مجموعه إلى أي نجاح. ثم انتقلنا الى استراليا في عام 2010 حيث أوصى أن أذهب إلى ولاية كوينزلاند المجموعة الخصوبة وأنا سعيدة للغاية فعلت. وجدنا فريق أكثر من المدهش الذين ذهبوا من خلال تاريخ بلادي وجدت بدقة إجابات لبعض الأمور التي لم تكن هادئة شرح لنا وفهم لماذا العلاج السابقة لم تنجح. بدأنا في يناير 2011 لدينا أول دورة التلقيح الاصطناعي الكامل - وإن كان ذلك في منتصف فيضانات بريسبان مما جعل دورة أكثر من ذلك بقليل مجنون ومرهقة كما العيادات حصلت غمرت التعيينات تغير اللحظة الأخيرة وكذلك لا تحتاج أكثر مجنون في عمليات التلقيح الصناعي جولة انها الهوس بالفعل. وكانت هذه الجولة الصعبة كما لم أكن تحفيز كذلك، فإن بعض الآثار الجانبية التي جعلتني مريض جدا، وفي نهاية المطاف نحن أجهضت الجنين نحن قد وضعت حزمة في وفقدت مزيد من 6 أجنة من هذه الجولة. وسوف القول أنني كنت حطام. أنا تراجعت إلى نفسي، وعاد إلى بلدي طبيب بعد ما يقرب من ستة أشهر. كان يعلم أنني في حاجة الى الوقت للخروج لمعالجة والتوصل الى تفاهم مع فقدان الأمل لدينا في دورة عام 2011. كان لي جراحة تنظير البطن الثانية في 2011where طبيبي تفتح لي مرة واحدة حتى وجدت بطانة الرحم واسعة النطاق لم يسبق أن تم إصلاحها بشكل كامل على العمليات الجراحية السابقة، وفي الوقت نفسه التحقيق في قناة فالوب بلدي قررت كل لتمزق. سواء كانت إزالة قناة فالوب. إذا لم أكن في الجراحة مع فريق رائع لم أكن على قيد الحياة هذه القطيعة أو النزيف إذا كان قد حدث ذلك من تلقاء أنفسهم. حتى يومنا هذا وأنا ممتن أنه حدث مع فريقي، وأنا قد لا يكون هنا لاقول لكم قصة الخصوبة بلدي، أن الجراحة حفظ حرفيا حياتي. على توصيات الأطباء لم نكن في محاولة التلقيح الصناعي لبعض الوقت نظرا لبلدي لعملية جراحية، والمضاعفات وقتي يحتاجها الجسم للشفاء. مشاعر الغضب ومراحل الحزن وتدفع نفسك إلى شيء ما آخر ما حصل لي من خلال. في نفس الوقت الذي كان يجري إنشاء كل هذا Fourzero وكنت تجد طريقي في أستراليا. أخذت وظيفة اندي اعادته الى سويسرا لمدة 12 شهرا وقررت كنا تخفيف والعيش بعيدا. أنا بحاجة إلى هذا الوقت للحزن على مستقبل أنني لن الحصول على الحوامل بشكل عفوي أو طبيعي بمفردي دون فريق التلقيح الاصطناعي، وحالة عدم اليقين ضخمة كما كانت أعباء مالية. شاهدنا بعضها البعض كل 10-14 أسابيع لمدة تصل الى شهر واحد في أوروبا. أنا بحاجة إلى هذا الوقت للتركيز على لي للشفاء عاطفيا وجسديا، للتركيز طاقتي في عملي وإذا نظرنا إلى الوراء وأنا أيضا في حاجة إلى الوقت لفهم لي كشخص، ويمكن لي البقاء على قيد الحياة دون تحمل طفلي بك؟ لقد وجدت من خلال الأسرة والصداقة وعملي أن نعم أنا يمكن البقاء على قيد الحياة لكنني لن تكف عن محاولة لعائلتي حتى قال الأطباء بما فيه الكفاية. كانت قد اختفت بلدي قناتي فالوب، يا المبايض والرحم سليمة وصحية. بطانة الرحم إزالتها وكان ندبا لتهدئة وشفاء. كان لي أبدا منذ مراهقتي في وقت مبكر كان دون آلام البطن فترة كل شهر - يمكن أن أشعر حرفيا الحوض بلدي مرة أخرى، ولم يكن في ضباب من الألم في مراحل مختلفة من هذا الشهر. كنت قد متفاوتة الألم طوال الشهر الذي بدأ في الجزء السفلي من الأضلاع إلى أسفل جسدي لرضفتيه كل ما عندي بسبب بطانة الرحم الذي يضغط على أجزاء مختلفة من بلدي الحوض والأمعاء والعمود الفقري. بدأنا الاختبارات والعثور على الحق في عيادة التلقيح الصناعي في 2013/14 على الرغم من أننا نعرف أن عمليات التلقيح الصناعي هو الحل الوحيد بعد جراحة بلدي لا يزال لديك للذهاب من خلال وابل من الاختبارات لكل عيادة. كل هذه يمكن أن تأخذ 6-9 أشهر لتحديد إلى الحصول على خطة معا. في يناير 2015 بدأنا أطفال الأنابيب مرة أخرى. هذه المرة في مركز الخصوبة في سبرينجوود، كوينزلاند. هذا هو نوع جديد من عيادة "الميزانية" التلقيح الاصطناعي. يتم استخدام الخصم الرعاية الطبية، ويجعل كل جولة أكثر بأسعار معقولة. التلقيح الاصطناعي يمكن أن يكلف من 1000-20،000 $ جولة مع متفاوتة من جيبه لذا يرجى الاحتفاظ التسوق في جميع أنحاء. فريق التمريض يدير هذه العيادة وترى طبيب مناوب في ذلك اليوم. هذه العملية تناسب لي أكثر بسبب خلفيتي باعتبارها ممرضة العناية المركزة. لقد وجدت أنها تجربة أقل من صدمة كما يمكن أن أتحدث إلى الممرضات، كنت كثيرا ما رأيت نفس الممرضة الذين يعرفون التاريخ وأنهم كانوا هناك لدعمكم. عندما كنت في دورة التلقيح الاصطناعي انها تجربة شخصية جدا كنت تحصل على الممسوحة ضوئيا داخليا في كثير من الأحيان يوميا في مرحلة ما وجدت أنه إذا لم يكن لديك حس النكتة والضحك مع الموظفين كنت أبكي. كنت في نهاية المطاف رؤية فريقك أكثر من شريك حياتك خلال الشهر دورة التلقيح الاصطناعي !! أسفرت جولة لدينا يناير كانون الثاني في الإجهاض وفقدان 2 أكثر الأجنة. وكان أن 10 الأجنة في المجموع كان لدينا تصور بمساعدة فريق التلقيح الاصطناعي لدينا أننا قد فقدت. للأسف في عمليات التلقيح الصناعي كل شيء يصبح الأرقام وكنت لا تحصل على إعطاء الوقت للحزن هذه الخسائر قبل إعطاء المعلومات التالية إلى المحاولة مرة أخرى. أنا سقطت في الفوضى المتداعية، وكان يستغرق وقتا طويلا خارج. رأيت مستشار واحتشد على عائلتي وأصدقائي. يجري على الجانب الآخر من العالم لأمك وأبي عند كل ما تريده هو عناق هو الجزء الاصعب بالنسبة لي ولكن مع فيس تايم حصلت في البكاء معهم، وهذا ساعدني كثيرا. عندما كنت في حقل ألغام الخصوبة أو مرح جولة الذهاب من الجحيم سوف تطلب النصيحة، سوف نحاول الوجبات الغذائية مجنون، سوف تأكل أو لا تأكل طعاما معينا جميع على أمل عقيم للحصول على الحوامل. لقد حاولت كل شيء - وجبات الأفوكادو، وتناول الأناناس الخام لمدة 5 آخر أيام البيض التقاط، وتناول المكسرات 5 البرازيل في اليوم الواحد، إلا مضيعة للدرجة حرارة الغرفة الطعام أبدا الجليد المشروبات الباردة وأشياء مجنونة أخرى. في أبريل ذهبنا في جولة أخرى، وهذه المرة كنت أعرف كنت أتمتع بصحة جيدة، وكان ذهني كما استقر أنها يمكن أن تكون، وأنا قررت أن تفعل أي الوجبات الغذائية faddy. أنا فقط لا يمكن التعامل مع شيء مجنون آخر للسيطرة. ذهبنا اصعب قليلا على المخدرات، مما أدى إلى بلدي أكبر حصاد البيض. الفريق يهدف ل5/6 وحصلنا على 10. عندما تذهب لالتقاط البيض، في هذه العيادة الجديدة كنت مخدرا الشفق. أنها تعطيك البنادول، الفاليوم وحقن المفاصل الملتهبة (الغاز والهواء). انها مؤلمة لأنها تدفع في البطن مع إبرة كبيرة على المبايض - لي أكثر من ذلك كما بلدي المبايض لم تعد موجودة في المكان المناسب وتعلق على قناتي فالوب. لكن الامر يستغرق نحو 15 دقيقة، وفعلت كل شيء. يوم من النوم والانتعاش في المنزل في حين أن الانتظار لمكالمة هاتفية من قبل المختبر ان اقول لكم كم هي المخصبة الجنين بنجاح. في اليوم التالي البيض التقاط يسمونه القول كيف الملقحة كثيرة ومستمرة في النمو، ونحن تهدف لمدة 2-4 وصلنا 7! يوم 5/3 أنهم تقييم مدى الأجنة تنمو وانها تقرر ما اليوم الذي سوف اعادة وضع الجنين. في يوم 5 نضع أقوى الجنين مرة أخرى وهذا هو عندما أبشع 2 الاسبوع الانتظار يبدأ. تصلي، أنت الأمل وأنت على تحليل كل أعراض تشعر من المخدرات إلى الانتظار لليوم اختبار الحمل. كان لدينا أيضا للمرة الأولى على الإطلاق، 3 أجنة عالية الجودة للذهاب في الثلاجة. عادة عند محاولة بطبيعة الحال كنت أعرف عندما الخاص بك بسبب الإباضة ومن ثم نأمل حول تاريخ الدورة الشهرية كنت لا ترى الدم. حسنا رحلة التلقيح الاصطناعي نعرف من الدقيقة الثانية والدقيقة وتصور الأجنة لدينا في المختبر من قبل فريق. انها 2 أسابيع بعد وضع الجنين مرة أخرى في أن نصل إلى إجراء تحليل دم. كان 4 مايو 2015 ليس فقط لي عيد ميلاد والدي كما وردت أنباء أن نكون قد نجحنا أخيرا وحامل. قيل لنا 10 الاعوام من العقم لشهر بالضبط كنت قد توقفت عن حبوب منع الحمل كنت حاملا. كنت مرعوبة بسعادة غامرة وبسعادة غامرة. قمنا به أخيرا! أنا الآن 24 أسبوعا حاملا وأنا فقط بدأت أعتقد أنني سوف تحصل على عقد طفلي الخاصة في ذراعي. أنا أحب الحركات في بطني والصوت المطمئن ضربات القلب طفلي في بلدي قابلة الفحوصات. وأتمنى للجميع الذي يحاول للطفل كل النجاح في العالم، وبعض المسارات هي سهلة، وبعضها لا ولكن يرجى أن يكون نوع للآخرين. من فضلك لا تحاول أن تقول بضع الذين يحاولون إنجاب طفل كيفية القيام بذلك، وماذا تفعل أو كيف فعلت ذلك - وهذا هو الشيء الأكثر غضب حساسة للقيام به. وأود أن أعرف حتى الآن الحصول قيل لي يا ولكن هل يمكن أن مجرد الحصول على الحوامل مع ثاني نفسك الآن باسم 'أنا أعرف فلان وفلان الذي حاول التلقيح الاصطناعي لسنوات للحصول فجأة حاملا' ولكن لا أنا لن !! يرجى التفكير في الدرجة التشريح أنا في عداد المفقودين 2 أجزاء حيوية قناتي فالوب وبالتالي فإن بيض بلدي يلتقيان أبدا الحيوانات المنوية أنفسهم، كما أنهم لا يملكون مرور للاتصال بلدي المبيض والرحم معا. أنا ممتن لأساليب التلقيح الاصطناعي والمعجزات التي لا يحدث مع هذه التطورات الطبية الحديثة. كما تعلمون أنا متحمس التي تبذل في أستراليا مع fourzero. لقد بحثت دائما عن العلامات التجارية الاسترالية صنع حيثما كان ذلك ممكنا لنفسي واقعيا أكثر من ذلك الآن أنني حامل. لقد تعرفت على العلامة التجارية ModiBodi من قبل صديق، كارلي، الذي يدير العصر الجديد الحفاظات. بعد الكثير من البحث تبحث عن الملابس الداخلية مريحة لنفسي مع قمم القميص من شأنه أن يصلح لي جيدا ظللت القادمة دائرة الظهير لهذه العلامة التجارية، وأمرت أخيرا السراويل الأمومة والرضاعة الطبيعية القميص في نهاية الأسبوع الماضي. تأسست العلامة التجارية الملابس الداخلية التي كتبها كريستي وبكل صدق انها مفهوم العبقرية كما ملابسها الداخلية وقد بنيت في بطانات ومنصات الثدي الذي لا تسرب ما يجعله مثاليا للحمل بعد الولادة كما أمي الجديدة وكذلك للنساء طوال الشهر! تتوفر في أحجام مختلفة كوب قمم القميص وحمالات الصدر الرياضية. النسيج هو الخيزران لذلك يشعر وستائر مثل Fourzero، هو زبداني الناعمة المقبلة لبشرتي وأنا لأول مرة الحصول على تجربة ما يشعر الأطفال عند متحاضن حتى في منتجاتي. أرجو أن لا مانع لي تقاسم هذه العلامة التجارية رائع معكم وأن صورة لي أعلاه هو ليس مذهلة جدا !! هتافات كارولين س




No comments:

Post a Comment